المشورة الكتابية سلسلة أعنّي

سلسلة أعنّي

saratan al sadyإن إحساس الصدمة الناتج عن أنباء الإصابة بسرطان الثدي إحساس واقعي. ولكن بمجرد أن تزول الصدمة، قد ينفخر رأسك من الأسئلة. هل سأحتاج إلى العلاج الكميائي؟ هل سيتشوة شكلي من جراء العملية الجراحية؟ هل سأموت؟ هل هذا عقاب من الله؟ إن هذا التسجيل الصادق للمعركة مع سرطان الثدي سوف يساعدُكِ برفق على تهدئة مخاوفك وقلقك، ويوجهك نحو السلام والرجاء الموجودين في يسوع المسيح.

 
Swar 2ba7aya إننا نعيش اليوم في وقت غير مسبوق. فقد أصبحت المواد الجنسية الفاضحة متاحة الآن أكثر من أي وقت مضى في التاريخ. وأصبح الصراع مع الصور الإباحية هو أعظم فخ أمام الرجال المؤمنين اليوم. كيف يمكن إذًا للرجل المسيحي المؤمن أن يجد النصرة على الصور الإباحية؟ يقدم هذا الكتّيب الحل الحقيقي الوحيد، وهو قوة الله العاملة من خلال الإنجيل داخل سياق الكنيسة المحلية.

 

2oseeb zawagna bal ftoorعندما يختار اثنان أن يعيشا معًا في علاقة الزواج لبقية حياتهما، ستكون هناك تحدّيات يعملان على حلها. إن التحول من شخصين مُستقلّين إلى وَحدانية الجسد الواحد المتركز على الآخر ليس أمرًا سهلًا.

ربما تجد أن علاقتك قد بدأت دافئة للغاية ثم تبرد. أين تجد المعونة؟ يُقدم هذا الكُتّيب المشورة العملية من الكتاب المقدّس، والتي تساعدك على أن تواجه تحديات الزواج بطريقة تُكرم الله.
 

5anany shreek hayatyلم يخطر ببالك قط أن هذا يمكن أن يحدث، لكنك الآن تئن من خبر أن شريك حياتك قد خانك، ولم تعد تعرف ماذا تفعل.

خيانة، رفض، مرارة، يأس- أصبحت هذه المشاعر أزمة وحولّت حياتك إلى رحلة تقضيها وحيدًا.

إلى أين تتوجه لتجد المساعدة؟

يمكن أن يساعدك هذا الكتّيب في شق طريقك عبر هذه الأزمة. فهو يُقدّم الحل الإلهي والرجاء اللذين يأتيان من كلمة الله، لأن ما يقوله الله حق وعملي.

 

لقراءة المزيد من كتاب أعنّي! لقد خانني شريك حياتي

 
Mosab bal saratan إذا كنت قد سمعت أن أحد أحبّاءك قد أصيب بالسرطان، فربما تشعر بالخوف والإحساس بالشلل. ربما لا يمكنك أن تصدّق التشخيص. أين تذهب للحصول على المعونة؟ يُقدّم لك هذا الكتّيب بعض المعلومات العملية عن السرطان والاختبارات التي تواجهها، لكن الأهم من هذا هو أنه يوجّهك إلى الرب يسوع المسيح، الشخص الوحيد الذي يُمكن أن يمنحك التعزية الحقيقية في هذا الوقت.
 

ta3ard 27aba2y ll 2esa2يُمثل الإيذاء والإساءة مشكلة متزايدة. ومن تعرّضوا للإيذاء وللإساءة يحتاجون إلى المعونة. يؤهل هذا الكتّيب القارئ لتقديم المشورة الكتابية المتحننة لضحايا الإيذاء والإساءة. وبالإضافة إلى أنه يُقدّم توجيهات عملية حول كيفية مساعدة الضحية على الحصول على الأمان والتعامل مع المُسئ بطريقة كتابية، فإنه يشير أيضًا إلى النصرة المُمكنة في شخص الرب يسوع المسيح، الذي تعرّض للإيذاء والإساءة والإهانة والاعتداء علية لأجل شعبه، والذي يتحنّن على كل المتألمين الذين يلتجئون إليه.

 

لقراءة المزيد من كتاب أعنّي! لقد تعرّض أحد أحبائي للإيذاء وللإساءة