الدراسات الكتابية الدورات التدريبية سبع علاقات أساسية

7_elakat_2sasyaكيف تنجح في اجتياز الإمتحانات الإلهية

سوف يمتحن الله سبع علاقات أساسية لكل مؤمن.

وهذه تشمل علاقتنا مع كلمة الله وعلاقتنا مع العالم ومع السلطة ومع تعاملات الله معنا ومع خطة الله لحياتنا وعلاقتنا الشخصية مع الله نفسه وأيضًا مع مجد الله.

إن كتاب سبع علاقات أساسية يشرح كل من هذه العلاقات والإمتحان المصاحب لها والذي يجب أن يجتازه كل مؤمن لكي يتمكن من أن ينمو روحيًا. يستخدم الكاتب أمثلة صريحة من حياته الخاصة بالإضافة إلى دراسة تفسيرية لحياة يوسف لتوضيح كل من هذه الإمتحانات.

أيضًا يدخل ضمن نسيج هذا الكتاب وصفًا للخطوات السبع التي يستخدمها الفخّاري في تشكيل الآنية الفخّارية. إذ تبدأ هذه العملية بأن يأخد الطين من الأرض وتنتهي بالتحميص النهائي الذي ينتج إناء جميل صممه الفخّاري بصورة فريدة لإستخدام معيَّن.

يطرح المؤلف هذا السؤال المهم: "لماذا لا يختبر كل المؤمنين النصرة في حياتهم؟" عندما تقرأ هذا الكتاب وتطبَّق الحقائق السبع التي يلقي الضوء عليها ستجد انه يمكنك التمتع بحياة الإنتصار التي هي إرادة الله لك. إقرأ هذا الكتاب بعناية وسوف تجد فية بركة لحياتك.

"إن هذا الكتاب هو نتاج سنوات طويلة من تعلّم كيفية الحياة بالقرب من الله على مستوى من العمق لم يختبره سوى قليلين في أيامنا هذه. هذا الكتاب يخترق القلب مثل المشرط، ولكن يقدم المؤلف ما يخفف الألم باستخدام روح الفكاهة عبر الكتاب.