المشورة الكتابية مكتبة المشورة الكتابية ارعَ قلب طفلك

ارعَ قلب طفلك COVER Shepherding 1

في هذه النسخة الجديدة المزيدة والمنقّحة من كتاب "ارعَ قلب طفلك" يستمد Tedd Tripp من خبرته الممتدة لثلاثين عامًا كراعي كنيسة، وكمشير، وكمدير مدرسة، وكأب، لكنه يشارك أيضًا بخبرات ثاقبة اكتسبها عبر سنين من تدريس هذا المحتوى في مؤتمرات في أنحاء كثيرة من العالم، مُقدَّمًا عونًا يُقدَّر للآباء والأمهات.

"ارعَ قلب طفلك" هو كتاب يعلَّمك كيف تخاطب قلب طفلك. إن ما يفعله أو يقوله طفلك ينبع من قلبه. يعبّر البشير لوقا عن هذا الأمر بقوله: "مِنْ فَضْلَةِ الْقَلْبِ يَتَكَلَّمُ فَمُهُ" (لوقا 6: 45).  هذا الكتاب النافذ البصيرة تم تأليفه من أجل الآباء والأمهات الذين لديهم أطفال في كل المراحل العمرية، ويقدّم آراء وأساليبًا لترعى بها قلب طفلك في مسالك الحياة.

"يعرف Tedd Tripp ما يتحدّث عنه ومَن يتحدث إليهم. إنه يعرف الأطفال، ويعرف الآباء والأمهات.. ويعرف طريق الرب. هذا الكتاب يعلّمك ما هي الأهداف التي يجب أن تتبناها وكيف تسعى إلى تحقيق هذه الغابات بطريقة عملية. ويعلمك كيف تتحدث مع أبناءك وعن أي شيء تتحدث. هذا الكتاب يشجّعك على أن تصبح أبًا أو أمًا من طراز مختلف. هذا عمل متقن."

                        دكتور David Powlison، معهد ويستمنستر اللاهوتي.

"في ظل فيض هائل من المطبوعات عن التربية والعائلة، من الغريب والمحزن أيضًا أن نرى القليل منها يقدّم طابعّا كتابيًا أصيلًا. هذا الكتاب استثناء جديد. يقدّم Tedd Tripp معونة كتابية راسخة وقيّمة للآباء والأمهات. إذا كنت تبحث عن رأي سليم ومساندة عملية، فلن تجد أفضل من هذا الكتاب كمرشد رائع."

John MacArthur

"إن المحتوى الذي يقدّمه دكتور Tedd Tripp عن التربية هو الأوضح، والأكثر تأسيسًا على الكتاب المقدّس، والأكثر نفعًا في كل ما قرأت. لقد أصبح هذا الكتاب العمود الفقري لتربيتي لأبنائي. وأنا ليس الوحيد في ذلك. كما أن تسجيلات لقاءاته بمحتوى تعليمها الكتابي هي الأكثر من حيث الطلب عليها من طلابي وطالبي مشورتي وأصدقائي."

             دكتور Edward Welch، مؤسسة التعليم والمشورة المسيحية

يسعدني أن أرشح هذا الكتاب لأجل تعليمه الواضح والكتابي والعملي بشكل متميز. وسيجد الآباء والأمهات الغيورون هذا الكتاب نافعًا وعمليًا بشكل هائل."

Elisabeth Elliot

لقراءة المزيد من كتاب "ارع قلب طفلك"