المشورة الكتابية مكتبة المشورة الكتابية الرؤية بعيون جديدة

الرؤية بعيون جديدةSeeing with New Eyes 1

"David Powlison أثّر بعمق في خدمتي بتعليمي الانضباط في رؤية الحياة من خلال عدسة الكتاب المقدّس بدلًا الطريقة العكسية لذلك. والفتات الساقط من طاولة David– في غالبية تعليقاته العارضة- قد قدّم الغداء لي لعدة سنوات. وهذه وليمة من البصيرة الكتابية." –Ken Sande.

"بالبصيرة الجديدة وبالإبداع المهاري، شرح Powlison أن الكتاب المقدّس عندما يُفهم بطريقة صحيحة يتحدث بثقل سلطان الله الكامل. وهذا الكتاب سوف يساعد المشيرين وأي شخص يريد أن يحيا الحياة ويخدم بطريقة كتابية مميزة." –Wayne Mack.

"الرؤية بعيون جديدة سوف يحّول منظورك ويرّكز إيمانك على الحق الكافي في النصّ الكتابي وعلى إله النصّ الكتابي الخاص بنا. وأوصي به بكل حرارة قلبية"- Elyse Fitzpatrick.

"يحث Powlison المشيرين بأن يتحثوا مباشرة للناس بدلًا من استخدام إيحاءات مصمتة. ويستخدم في هذا الكتاب الممتاز عدة فقرات كتابية ويتحدث من خلالها إلى قلبك مباشرة. وقراءات هذا الكتاب تُكسب المشيرين وأي شخص يريد تطبيق كلمة الله في حياته/ حياتها خبرة غنية."- John Frame.

"إذا أردت أن تدفع كلًا من تطور حياتك الروحية الشخصية ونموك كمشير في الاتجاه الصحيح، فاقرأ هذه الكلمات الحكيمة. إن إدراك Powlisonللالتقاء بين اللاهوت الشامخ والحياة اليومية هو مذهل حقًا."- Carol Cornish.

"إن بصيرة Powlison في النفس البشرية هي حكمة نادرة من السماء. مُشبّع بالكتاب المقدّس، ومجد المسيح، في انسانية واضحة، لا يوجد من يضاهيه في مجال المشورة المسيحية. فالكتابات في "الرؤية بعيون جديدة" على درجة كبيرة من العمق، والشاعرية والتطبيق العملي في نفس الوقت"- Sam R. Williams.

لقراءة المزيد من كتاب "الرؤية بعيون جديدة"