المشورة الكتابية مكتبة المشورة الكتابية صراع الكلمات

صراع الكلماتWar of Words

اكتشاف جوهر مشاكل التواصل

"كتاب ذو أهمية وله مرجعية من الكتاب المقدّس ويدور حول كلماتنا وإلهنا. وقليلون منا يفكرون مليًا في قوة وبركة وموهبة وتأثير وخطورة كلامنا. إن هذا الكتاب سيجعلك تفكر قبل أن تتكلّم. وأفضل ما في الأمر أنه سيجعلك تفكر فيه أن تتكلّم. اقرأه وسوف تُسرّ"

Steve Brown

"إنه كتابَ مليء بالبحث والتعليم الواقعي والصادق... ويصاحبه جرعات مكثفة من الحق الكتابي... وهذا سوف يتحداك، ويُبكتك، وينيرك، ويشجعك في هذا البعد الذي في غاية الأهمية في علاقاتك مع الناس... حجم الكتاب سيجعلك تتصفحه مرارًا وتكرارًا"

Wayne A. Mack-

"بول تريب لا يقدم حلولًا واهية لفشلنا في التواصل. بل هو يدرك أن الطبيعة الروحية لكلماتنا تنبثق من قلوبنا. هذا الكتاب يتحتم أن نقرأه جميعًا."

Tremper Longman

"إن كان فمك هو نقطة ضعفك فلا تتعاضى عن هذا الكتاب خوفًا من أن تتعرض للنقد. المؤلف بول تريب وقع في هذا الفخ أيضًا! لكنه يتعلّم بنعمة الله، وهو يشارك هذه النعمة مع أي شخص يريد أن يسمع"

Steve Estes-

"حتى تصبحَ قلوبنا بالكامل نقية بالله في السماء، فإننا يجب أن نضع حراسًا أقوياء على أبواب أفواهنا ونحارب في معارك يومية لكي نكبح زمام فيضان رغباتنا الآثمة. أنا لم أقرأ من قبل عن مثل هذه الوسائل العلمية والأفكار المفيدة من أجل الخوض في هذه المعارك. أنا أرشح بكل حماس صراع الكلمات"

Ken Sande-

لقراءة المزيد من كتاب "صراع الكلمات"