المشورة الكتابية مكتبة المشورة الكتابية الإدمانات

الإدماناتAddictions

(الجنس- الخمور- المخدرات- الشراهة)

اضطراب العبادة

هل نعبد أنفسنا وشهواتنا، أم نعبد الله الحقيقي؟

يكشف الكتاب المقدّس عن حالة المدمن الحقيقية، فهو مثل ضيف في وليمة تقيمها امرأة حمقاء صخابة، فهو بالفعل في قبر (أمثال 9: 13- 18).

ألا يمكننا أن نهرب من إدماناتنا؟ باتباعنا للرب يسوع، لنا رجاء ضخم، أن الله يمكنه أن يعطينا القوة لكي لا يعود الإدمان يسيطر علينا.

"هذا الكتاب واحد من أكثر الكتب فائدة في تقديم اللاهوت العملي عن الإدمانات. إن تقييم ويلش للإدمانات كمشكلة تنبع من القلب، متضمنة موضوعات العبادة والوثنية، هو تقديم محوري في مساعدة الناس للنمو والتغيير. هذه قراءة حيوية ضرورية لقادة الكنيسة واللأصدقاء ولأفراد الأسرة ممن يرغبون في مساعدة مAddictionsن يجاهد ضد الإدمانات"

John Freeman

Harvest- الولايات المتحدة

"يهدم أسطورة أن الإدمانات مرض، وأن الخطية علة. يبين ويلش أن دائرة اليأس من "المرض، التعافي، الانتكاسة"، ينبغي أن يحل محلها النظرة الكتابية عن "الخطية والخلاص والتقديس". ولكوني راعيًا، ومرشدًا كتابيًا، ومشيرًا للكتاب المقدّس، ومدمنًا سابقًا للهيروين مفديًا (ليس متعافيًا)، فإنني أؤمن بأن ويلش قد أعطى كل الرعاة والرعية وأي إنسان أمسك في عبودية الوثنية/ الإدمان، خريطة طريق كتابية للحرية الدائمة".

Peter Garich

مركز Dayspring للمشورة الكتابية

"صحيح كتابيًا وعملي ومملوء بالرأفة المتشبهة بالمسيح... هذا الكتاب الذي نحن في أشد الحاجة إليه، يقدم الرجاء الحقيقي والوعد بالانتصار في يسوع، لمن يصارع ويجاهد ضد الإدمان".

Robert A. Emberger

Whosoever Gospel Mission

لقراءة المزيد من كتاب "الإدمانات"