المشورة الكتابية مكتبة المشورة الكتابية أصنام (أوثان) القلب

أصنام (أوثان) القلبasnam el kalb

يشتاق العديد من الناس أن يحيواحياة التقوى. ولكنهم يشعرون أنهم أسرى الخطايا المعتادة، يكشف هذا الكتاب على وجود عبادة الأصنام في قلب كل خطية مستوطنة.

"بكل جلاء وباستخدام أيضاحات كتابية، تشرح Elise Fitzpatrick كيف تتنافس عبادة الأصنام في قلوبنا مع مشاعرنا تجاه الله، وبطريقة لطيفة تخبرك كيف تتحول بنعمة الله هن اصنام حياتك إلى محبة الله بقلب كامل، أوصيك بشدة أن تقرأ هذا الكتاب"- Martha Peace (مؤلفة كتاب "زوجة حسب قلب الله" و "آباء أمناء حسب قلب الله"- متاحان باللغة العربية)

"توضح كيف أن "الآلهة الكاذبة" تولد خطايا الجنّة المتنوعة من حدة الطباع، والشفقة على الذات، والتهرب من الواقع، والقلق، والغضب، واليأس، والإدمان، والرعب، وترينا Fitzpatrick كيف يستطيع يسوع المسيح أن يستعيد حياتك من كل هذه الأصنام، ليؤسس ملكه على انتباهنا، وولائنا، وعواطفنا"- David Powlison (مؤلف كتاب "مواجهات القوة"- متاح باللغة العربية).

"لو أنك تصارع مع رغباتك وإدمانك، وسلوكك المضر الذي يبدو قويًا للغاية حتى أنك لا تستطيع التغلب عليه، فربما تعبد أنت أصنامًا في قلبك، تشرح Fitzpatrick ما الذي قد تكونه هذه الأصنام وكيف يجب أن نتعامل معها بطريقة كتابية، كتاب أصنام (أوثان) القلب ليس مجرد كتاب آخر لمساعدة الذات" Dr. Ed Buckly  (مؤلف كتاب Why Christians cannot trust Psychology)

لقراءة المزيد من كتاب "أصنام (أوثان) القلب"