المشورة الكتابية مكتبة المشورة الكتابية الاكتئاب

الاكتئاب resizeDepression

هذا الكتاب هو للمساعدة، والرجاء، والتركير، والرؤية... لكن أهم ما في الكل، تجديد ذهني وحماسي لكنوز الحكمة والمعرفة من كلمة الله!

Joni Eareckson Tada

"بالرغم من أن هذا الكتاب كُتب للأشخاص الذين يعانون من الاكتئاب، إلا أنّه في الحقيقة يساعدنا جميعًا في علاقتنا مع الله ومع الآخرين. لقد استفدت شخصيًا من قراءته."

جيري بريدجس، مؤلّف كتاب Trusting God Even When Life Hurts

"لا أستطيع أن أعبّر عن مدى أهمية وفائدة هذا الكتاب. إدوارد ويلتش أعطانا ثمرة فكره الكتابي الحريص وخبرته في مجال المحادثات العلمية والنفسية. لكن بنفس الأهمية يقدّم لنا إدوارد الحكمة التي تأتي فقط من القلب المشكَّل حسب الإنجيل، والمليء بالمحبّة نحو الآخرين والمشحون بمحبة يسوع. لابد أن تقرأه وتشارك به."

سكوتي سميث، راعي كنيسة Christ Community فرانكلين، تينيسي.

"إنّه مزيجٌ من فهم الإنجيل والحكمة الكتابية والتفاعل الشخصي والخبرة المشورية الطويلة، يظهر في هذه الصفحات. إنه مرجع موثوق ويستحقّ القراءة لكل من يختبر شخصيًا "الظلام الحالك" أو من يريد أن يقف إلى جانب من يختبره. هناك حاجة كبيرة لدورة تدريبية على مضادات الاكتئاب الإلهية. مثل الصيدلاني الروحي المتمرِّس، يقدِّم لنا إدوارد ويلتش الوصفة الطبيّة."

سنكلير ب. فيرجيسون، كليّة اللاهوت في ويستمنستر، دالاس، تكساس.

"عندما كنت في المدرسة الثانوية، شُخصت حالة والدي بما يسمى اليوم الاضطراب ثنائي القطبية. عندما فكّر المجتمع الطبّي بمساعدته ومساعدة أسرتي، لم يتمكّنوا من تحديد المسائل الروحية الأساسية التي كانت مركز ما كان يختبره والدي.

خلال عدّة سنين مضت، وضعت ثقتي برجال مثل إدوارد ويلتش وآخرين في مركز المشورة والتربية المسيحية طلبًا للإرشاد والتوعية لفهم أفضل في المسائل المتعلّقة بالنفس التي تزعج كثيرين اليوم. إلى كل من يعاني من أعراض الاكتئاب، يقدّم إدوارد مشورة قيّمة."

بوب ليبين، مدير خدمة   FamilyLife Today

لقراءة المزيد من كتاب الاكتئاب